
مراكز صيانة جديدة لـ"فيات"
اعتبر طارق جبريل مدير خدمات ما بعد البيع في شركة "أوماترا مصر" وكيل سيارات "فيات" الإيطالية في مصر أن ظهور عيوب صناعية بالسيارات الجديدة "أمر طبيعي".
وأكد جبريل أن الشركة تتحمل إصلاح تلك العيوب فور ظهورها دون تحمل العميل أي أعباء إضافية، وقال إن العميل يحصل على بطاقة ضمان موضح بها أن السيارة ربما تظهر فيها بعض العيوب الصناعية، حسب ملحق سيارات صحيفة "صوت الأمة".
وأوضح مدير خدمات ما بعد البيع في شركة "أوماترا مصر" أن نظام بيع السيارات في مصر يتسبب في عدم القدرة على الإتصال بجميع العملاء لإخبارهم بما قد يكون عيباً صناعياً بسياراتهم.
وأضاف أن نظام البيع في الخارج يختلف عنه في مصر، حيث تتوفر لدى الشركات كافة البيانات والمعلومات عن العملاء ومن ثم يكون الإتصال بهم سهلاً، أما في مصر فإن الأمر يختلف حيث أن هناك عدة طرق لبيع السيارات وبالتالي لا تتوفر بيانات بعض العملاء لدى الشركة.
أما من تتوافر بياناتهم لدى الوكيل فإنه يقوم بالإتصال بهم فور ظهور أي عيوب صناعية بالسيارة، حيث أن الوكيل على إتصال الدائم بالشركة الأم في إيطاليا للإطلاع على أي تتطورات تخص صيانة السيارات.
وكشف جبريل أن وكيل "فيات" في مصر يستعد لإفتتاح 3 مراكز خدمة جديدة في منطقة الدلتا والصعيد والبحر الأحمر لتوفير خدمة أفضل للعملاء في تلك المناطق.


No comments:
Post a Comment